حملات موسعة لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة بالشهداء

حملات موسعة لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة بالشهداء
حملات موسعة لإزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة بالشهداء

قاد الأستاذ طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء   حملة للرقابة والتفتيش الصحي والتمويني على المطاعم ومخازن السلع الغذائية، حيث شارك بالحملة الأستاذ محمد عمران والأستاذ محمد العربي نائبا رئيس المدينة، والدكتورة أمل شودف مدير الإدارة الطبية، والأستاذ محمد عبد المقصود رئيس الرقابة التموينية، والأستاذ مصطفى المعناوي مفتش الصحة والأغذية.

اقرأ أيضا : صحة المنوفية: لأول مرة.. نجاح عملية تركيب فلتر بالوريد الأجوف السفلي لمريضة بمستشفى المخ والأعصاب

وأسفرت الحملة عن أخذ ثماني عينات غذائية للفحص، وضبط ٣٦٠ زجاجة خل غير مطابق للمواصفات القياسية، وتحرير ١٨ محضر جنح صحية، وإعدام ٤٠ كليو أغذية غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

ومن جانبه أكّد أبو حطب على تواصل الحملات الرقابية على المحلات والأسواق والمطاعم حفاظاً على سلامة المواطنين ومنع استغلالهم.

جاء ذلك بناءً على توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الحملات الرقابية المشتركة على المنتجات الغذائية واللحوم المعروضة بالأسواق والمحلات والمطاعم والتأكد من صلاحيتها للاستهلاك حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

قام الأستاذ محمد عمران نائب رئيس المدينة بحملةٍ مسائيةٍ تهدف إلى إزالة الإشغالات، والإعلانات المخالفة الغير مرخصة بعدد من شوارع مدينة الشهداء لتسهيل الحركة، وخلق سلاسة مرورية بشوارع الشهداء.

جاء ذلك بناء على توجيهات الأستاذ طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء باستمرار حملات رفع وإزالة كافة الإشغالات والإعلانات العشوائية المخالفة بالشوارع للقضاء على الانتشار العشوائي لإشغالات الطرق مما يعوق سهولة الحركة بها، ويسبب الازدحام، والفوضى بشوارع المدن.